fredag 18. oktober 2013

20% på ALT interiør på Lørenskog!

Nå strømmer nyhetene inn i butikkene og det feirer vi på Lørenskog med å gi 20% på ALT interiør tors-lør! Nå kan du gjøre fine kupp på julegavene!

Tilbudet gjelder ikke møbler og fødevarer.

Velkommen!















2 kommentarer:

  1. شركة مكافحة النمل الابيض بالقصيم

    شركة مكافحة النمل الابيض ببريدة
    شركة مكافحة حشرات بابها
    الحشرات هي حيوانات لافقارية من فصيلة الحشرات، من مصلحة المفصليات، لديها الحشرة غطاء خارجياً ثابتاً، أو هيكلاً خارجياً، وجسماً مقسّماً، وأرجلاً مشتركة، وعادة ما لديها الحشرات البالغة الأجنحة، وهي اللافقاريات الوحيدة التي تطير، وعادة ما ينقسم جسد الحشرات البالغة إلى ثلاثة أجزاء فريدة، وهي: الدماغ، والصدر، والبطن، ويحمل الدماغ ثلاثة أزواج من الأجزاء الفموية، وزوجاً واحداً من العيون المركّبة، وثلاثة عيون طفيفة ، وزوجاً واحداً من الهوائيات الحسية المشتركة، وينقسم الصدر إلى ثلاثة أجزاء، لكلّ منها زوج من الساقين، وتمتلك زوجين من الأجنحة، وللبطن الزوائد الخلفية المتعلقة بالتزاوج، ويتكوّن الهيكل الخارجيّ من مادة صلبة تسمى الكيتين. تتنفّس الحشرات عن طريق شبكة معقّدة من أنابيب الرياح (القصبة الهوائية) التي تكون مفتوحة للخارج بواسطة سلسلة من فتحات ضئيلة، (الصمامات) على طول جانبي الجسد، ويتضمّن الجهاز الهضميّ الأحشاء العضلية المتواجدة لدى الحشرات التي تقوم بالمضغ، وغير المتواجدة نحو الحشرات الماصة، ويتكون الجهاز منافسات الدوريّ البسيط من الفؤاد الأنبوبيّ الذي يضخّ الدم إلى الواجهة في الدماغ، وينتشر عن طريق الألياف ويرجع إلى الفؤاد، وتتنفس اليرقات المائية بواسطة الخياشيم الخارجيّة، كما تتنفس بعض الأشكال البدائية للغايةً، على الفور بواسطة جدار الجسد. المواصفات العامة للحشرات من المحتمل تكون الحشرات المجموعة الأكثر نجاحاً من ضمن جميع الحيوانات، نتيجة لـ الأشكال والأفراد العديدة لها، ومقدرتها على التكيّف، وتوزيعها الواسع، حيث تهيمن على الحيوانات البرية في الوقت الحاضر مع نحو مليون صنف، ويمثّل ذلك نحو ثلاثة أرباع من أشكال الحيوانات الموصوفة، ويقدّر علماء الحشرات أنّ الرقم الفعليّ لأنواع الحشرات الحية قد يصل إلى (5-10) ملايين، والأنواع التي تتضمن على أضخم عدد من الأصناف، هي غمديات الأجنحة، مثل الخنفساء، وحَبخَفِيَّات الأَجْنِحَة، مثل: الفراشات، والعث، وغِشائِيَّاتُ الأَجْنِحَة، مثل: النمل، والنحل، والدبابير، و ثنائيات الأجنحة، مثل الذباب الحقيقي.

    SvarSlett
  2. As stated by Stanford Medical, It is indeed the ONLY reason women in this country get to live 10 years longer and weigh 19 kilos lighter than us.

    (And realistically, it is not about genetics or some secret exercise and absolutely EVERYTHING related to "how" they are eating.)

    P.S, I said "HOW", not "WHAT"...

    CLICK on this link to uncover if this easy questionnaire can help you unlock your real weight loss potential

    SvarSlett